:: Infinity - Group ::



بداية وقبل ان اسرد القصه ، اعتذر ان كان فيها تجاوز في بعض العبارات ،
ولكن سأنقل لكم القصه كما روتها لي ، او لماذا انا سأدعها تتحدث هي ..



تقول صاحبة القصه :

"
حبيبي خالد ، أرجوك لاتنس الموعد ،

انا بانتظارك بعد نصف ساعة لنذهب سويا إلى الشقة التي أجرتها خصيصا لهذا اليوم
"


عفواً ، لم أعرٍّفكم على نفسي ،،

لاتلوموني فهذا يوم سعدي ، وانا انتظر اللحظه التي لطالما انتظرتها ..


أنا الفتاة المدلله ريم ..


أبلغ من العمر الحادي والعشرين ..


أعيش حياة مترفة ، لأب يدللني بالمال وأم لاتعلم عن ماذا فعل العيال ، فهي مع بالعمل تارة
وتارة هي في الاسواق في تجوال ..


أما أنا فقد أنهيت السنة الثالثه في كلية العلوم الاداريه ،،


آآآه ، لقد نسيت سيفوتني الموعد مع حبيبي خالد ، ذلك الفتى الوسيم ،

الذي بدأت معه قصة العشق والغرام منذ عام مضى !!

ترن ، ترن .. ، قد الوصل الحبيب المنتظر ..


ومن ثم توالت الاحداث سراعا ..

ركبت السياره ..

ذهبنا الى الشقه ..

دخلنا الى الشقة ..



وبدأت مسلسل الغرام الفاحش وتوالت احداث المنكر
وبدأ مسلسل الخلاعه الحافل بـ ... ( لا لن أفصل احتراما لكم أعزائي القراء )


وبينما الاحداث جارية ،،


اذ حدث مالم يكن بالحسبان ..


طق .. طق .. طق !!!


من ياترى الطارق ؟!


ولماذا يفسد علينا هذه اللحظات ؟!


ماذا سيحدث لريم وخالد ؟!



كل هذا وغيره تعرفونه في الحلقة القادمه من
( صرخة مطعونه .. ووجوم مجتمع )

:: حصريا على ::
www.ishra8at.blogspot.com
2 Responses
  1. غير معرف Says:

    يعطيك العافية اخوي ..

    بداية حلوة ..

    نترقب باجي الاحداث ..

    أختك : حياوية ..

    دمتم ب..ود


  2. حياكم الله اختي حياويه

    اسعدني مروركم

    وان شاء الله خلال هالساعتين راح تنحط بقية القصه