:: Infinity - Group ::
السلام عليكم


صباح الخير يااحباب


توه صار لي خوش موقف

امس بالليل كنت راجع البيت تعبان والسياره مافيها الا شوي بانزين

قلت مالي خلق اعبيها الحين بعبيها الفجر بعد الصلاة ..

المهم اليوم طلعت من البيت صليت الفجر ..

وبعد الصلاة قلت بروح المحطه اللي يمنا

مشيت ومشيت ومشيت ومشيت


وصلت المحطه

بدخل

ولا مسكره


شسوي شسوي

قلت خل اروح المحطه الثانيه بينهم تقريبا 7كيلو

المهم رحت

وصلت المحطه الثانيه ..

ولا اشوف سياره موقفه عند المدخل

ولا مسكره المحطه الثانيه

اشوف بالعداد الالكتروني اللي يحدد لك جم باقي على البانزين
شفت ولا فيها بس لمسافة6 كيلو

وفي محطه على بعد 6 كيلو تقريبا فقلت بروح لها وان شاء الله ماتكون مسكره


مشيت مشيت مشيت مشيت

فجأه !!

ولا يحط لي باقي 0 km

قلت بمشي ومتى مااوقفت اوقفت واكمل الباجي دز

لكن الحمدلله وصلت بالسلامه


وخلصت الحزايه
6 Responses
  1. والله عجيييييييبة السالفة .. ماني مصدق !! شلون صار جذي ؟؟ سبحان الله
    P:


  2. هههه

    انت من صجك ، انا قلبي شوي ويوقف :)


    حياك ربي بن همام :)


  3. مستعدة Says:

    الحمد لله على السلامة .. أشونك طحت على محطو مفتوحة بالنهاية :)


  4. اقصوصه Says:

    ههههههههههه

    اللهسلم

    اتخيل شكلك لو وقفت السياره

    شو كنت بتسوي يا ترى؟

    يلا ربك سترها

    وعدت على خير :)


  5. مستعده :

    اي والله الحمدلله


    ولا جان انا لي الحين بالشارع :)


  6. قصقوص :

    سهالات انام بالسياره لي الظهر :)

    بعدها يحلها الف حلال :)